القنــــــــطرة شـــــــــرق

منتدى يحتوى الكثير من المعلومات عن مدينة القنطرة شرق سيناء والتى تم تحريرها فى حرب أكتوبر 1973 فى اليوم الثامن من الشهر ومعلومات أخرى مفيده
 
الرئيسيةالرئيسية  IndexIndex  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 3 حلول لمشاكل الاظافر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Butterfly
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: 3 حلول لمشاكل الاظافر   الأربعاء مارس 17, 2010 11:18 pm

حلول لمشاكل الأظافر
ضعف وتقصف الأظافر لا يعني التخلص منها والاكتفاء بأظافر قصيرة بل هناك حلول سهلة لعلاج مشاكل الأظافر نعرض لك بعضها في النصائح التالية.

شرخ الأظافر: شرخ الظافر من الأمور التي تشعرين انه لا حل لها ويجب قص الظفر حتى مكان الشرخ ولكن هذا ليس صحيحا. ارفعي الجزء المشروخ قليلا وبخلة أسنان ضعي نقطة بسيطة من لاصق الأظافر" Nail Glue" ثم أعيدي الجزء المرفوع والصقي الشرخ واتركيه قليلا حتى يجف ثم بمبرد الأظافر، ابردي الظفر من أعلى لتنعميه وتعيدي طلائه مرة أخرى.

ضعف الأظافر: طلاء الأظافر بالمقويات لا يكفي لتقويتها ولكنه قد يجعلها صلبة أكثر فتكسر بسهولة. احرصي على تناول فيتامينات واستخدمي كريمات لتقوية الأظافر بدلا من طلاء مقو للأظافر.

تقصف الأظافر: حتى لا تتقصف أظافرك بسهولة لا تبردي سطحها كثيرا حتى لا تصبح أرق وأيضا لا تضغطي عليها من عند الأطراف أي تضعين يدك في الحقيبة لتأخذي شيئا وتضغطين على الأظافر. احرصي أيضا على وضع الكريمات المرطبة لها قبل النوم أو دهن الأظافر بزيت الزيتون أو اللوز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
3 حلول لمشاكل الاظافر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القنــــــــطرة شـــــــــرق :: حواء والجمال :: حواء-
انتقل الى: