القنــــــــطرة شـــــــــرق

منتدى يحتوى الكثير من المعلومات عن مدينة القنطرة شرق سيناء والتى تم تحريرها فى حرب أكتوبر 1973 فى اليوم الثامن من الشهر ومعلومات أخرى مفيده
 
الرئيسيةالرئيسية  IndexIndex  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تمارين الوجه .. تحميك من التجاعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Butterfly
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: تمارين الوجه .. تحميك من التجاعيد   الأحد مارس 06, 2011 9:32 am

تمارين الوجه .. تحميك من التجاعيد
يحتاج وجهك إلى بعض التمارين اليومية مثلما يحتاج جسمك تماما للحفاظ على رشاقته وتجديد خلايا البشرة ومنع تكون التجاعيد والترهلات التى تجعل بشرتك تبدو أكبر سنا. مارسي التمارين التالية التى لن تحتاج منك سوى بضع دقائق بشكل منتظم ثم توقعي وجها مشرقا نضرا مليئا بالحيوية والطاقة.

تمارين الجبين :

تمارين الجبهة تسهم بشكل ملحوظ في إخفاء التجاعيد وثنيات الجلد الناتجة عن تعبيرات الوجه. ضعي أصابع يديك على المنطقة التى تعلو حاجبيك ثم اسحبي بشرتك للاسفل وارفعي حاجبيك فى نفس الوقت. كرري هذه العملية عشر مرات.

تمارين الجفون:

لإخفاء التجاعيد المتواجدة عند الأطراف الخارجية للعينين، ضعي كلا من الإبهامين على طرفي عينيك ثم اسحبي بشرتك الى الاعلى فى اتجاه جبينك، كرري هذه العملية 10 مرات. وبالنسبة للجفون المتحركة، ضعي السبابتين اسفل حاجبيك ثم قومي باستخدامهما بسحب بشرتك الى الأعلى وحاولي غلق عينيك في نفس الوقت.

تمارين الخدين:

وبالنسبة لتمارين الخدين، ضمي شفتيك على شكل حرف "O " مع محاولة مدهما للأمام قدر المستطاع، ثم ابتسمي ابتسامة عريضة للغاية ثم كرري هذه العملية بشكل سريع عشر مرات.

للشفاه :

وبالمثل أعدي لشفاهك تمرينا مماثلا لتمرين الخدين، ضمي شفاهك للأمام قدر المستطاع ثم ابتسمي ابتسامة عريضة وكرري ذلك بشكل سريع أيضا عشر مرات متتالية.

تمارين الرقبة:

لشد بشرة رقبتك، أميلي رقبتك قليلا للخلف ثم ضعي يديك على رقبتك من الامام أسفل الذقن، وقومي بسحب يديك الى أسفل مع برفع الذقن للأعلى فى نفس الوقت.

تمارين الذقن:

مدي شفتك السفلى إلى الأعلي قدر الإمكان ثم ضعي إصبعك الإبهام على عظمة الذقن مع دفع اللثة فى منطقة الذقن بلسانك الى الامام. اما بالنسبة للذقن المحددة (على شكل حرف w) فيفضل تدليكها فى شكل حركات منتظمة فى اتجاه الرقبة باستخدام الإبهام، ذلك بعد رفع الشفاه السفلى لاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تمارين الوجه .. تحميك من التجاعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القنــــــــطرة شـــــــــرق :: حواء والجمال :: حواء-
انتقل الى: