القنــــــــطرة شـــــــــرق

منتدى يحتوى الكثير من المعلومات عن مدينة القنطرة شرق سيناء والتى تم تحريرها فى حرب أكتوبر 1973 فى اليوم الثامن من الشهر ومعلومات أخرى مفيده
 
الرئيسيةالرئيسية  IndexIndex  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مروة صابر يوسف اصغر مرشحة لكوته المرأة فئات من القنطرة شرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Butterfly
Admin
Admin


عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: مروة صابر يوسف اصغر مرشحة لكوته المرأة فئات من القنطرة شرق   الخميس سبتمبر 09, 2010 9:13 pm

أنا لا اقل مستوي أو شعبية عن باقي المرشحات

صغر السن يعنى الطاقة والطموح

سوف أقف بجانب مرشحة الحزب مهما كانت


حوار : نهى البنا

مروة صابر يوسف 32 سنه مقيمة في القنطرة شرق محامية وعضو مجلس محلي محافظة للقنطرة شرق ورئيس لجنة التأمينات والمعاشات بالمجلس ، احد المرشحات لكوته المرأة على مقعد الفئات وواحدة ممن تقدمن للمجمع الانتخابي .. المزيد عنها في السطور التالية ..

العمل السياسي

بدأت العمل السياسي منذ عام 2003 وكنت اعمل أمينة المراة بمركز القنطرة شرق سابقا وحاليا عضو مجلس محلي محافظة وعضو أمانة المراة بالمحافظة .

العمل الاجتماعي

عضو مجلس إدارة جمعية خيرية إسلامية وعضو مجلس إدارة مركز شباب القنطرة ورئيس مجلس أمناء مدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات بالقنطرة شرق .

صغر سني لا يعيبني

أنا اصغر مرشحة وأنا الوحيدة تحت سن الـ 40 وأنا أري أن هذه ميزة لي لأنني من فئة الشباب ولدي طاقة وقدرة وطموح فمن نعومة اظفري وأنا عاشقة للعمل السياسي وحب الناس والسعي إلى خدمتهم غير أنني تربية في بيت أسرتي الذين يعملون في العمل العام منذ سنوات طويلة لذلك أحببت هذا العمل وأتمني أنى أساعد جميع أهل دائرتي وكل من يحتاجني ولان أتخلى عن احد سوء في القنطرة شرق أو غرب أو الإسماعيلية بأكملها .

المحاماة والسياسة

أنا عملي كمحامية ودراستي للقانون والتشريع سوف يساعدني كثير للعمل في عضوية مجلس الشعب لذلك وعلى حد علمي أن النائب دوره الأساسي هو التشريع وليس الخدمي فقط فالدور التشريع الأول وبعد ذلك يأتي الدور الخدمي فمن خلال دراستي ومهنتي دراسة التشريع ومن خلال عملي كعضو مجلس محلى وفي الأعمال الأخرى عرفت وفهمت كيف اخدم أبناء دائرتي وأساندهم دائما فبذلك يكتمل لدى الجزئيين الجزء التشريعي والجزء الخدمي .

الالتزام حزبيا

لا أبالغ حينما أقول أنني بقدر ما يشرفني بان أكون مرشحة الحزب الوطني الديمقراطي على مقعد الكوته البرلماني 2010 إلا أنني في حالة إذا لم يحالفني الحظ والتوفيق وأحظى بشرف بان أكون مرشحة الحزب الوطني ،فسوف اعمل جاهده التزاما بمبدأ الحزب لإنجاح ومساعدة مرشحة الحزب مهما كانت وسوف أقف بجانبها .. لان هذا التزام حزبي.

طلبات الاحاطه

في خلال فترة عملي بالمجالس المحلية قمت بتقديم كثير من طلبات الاحاطه فمنها طلب لتشغيل شباب الإسماعيلية بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي الموجودة بالقنطرة شرق وخاصة أهالي القنطرة شرق وأيضا هناك طلب قدمته بخصوص منحنى أبو خليفة في طريق إسماعيلية بورسعيد وتم تشكيل لجنه من هيئة الطرق والكباري لفحص المنحنى وقام بتحديد ميزانية له وكذلك طلب بخصوص تقنين الأراضي وضع اليد وقام بالاستجابة له سيادة المحافظ ومدها لمدة سنه وقمت بتقديم طلب لوقف تنفيذ محاضر الإزالة لأهالي القنطرة شرق المحررة من قبل هيئة قناة السويس والسكة الحديد فتدخل السيد المحافظ بتلبية هذا الطلب والموافقة عليه ..كما شركت بالعديد من طلبات الاحاطه مثل عدم بيع مستشفي أبو خليفة وأيضا موافقة رئيس الجامعة باستثناء طلبات القنطرة شرق بالتسكين في المدينة الجامعية نظرا لظروف المعادية وظروفهم الشخصية .. كما قدمت طلبات أحاطه بخصوص دار الأيتام الموجودة بالمحافظة وهم 3 دار لتحسين منهم ورفع مستواهم .

الأسر محدودة الدخل

ما أتمناه في حالة حصولي على مقعد البرلمان أن يكون أكثر تركيزي على الأسر محدودة الدخل فهم متواجدون بكثرة فأتمني أن أحاول مساعدتهم على ظروف الحياة والمعيشة الغالية وأيضا بطالة الشباب فهي مشكلة يعانى منها كل شاب وكل أسرة فبما أنني من الشباب فأنى اشعر بهم جيدا وأحس ما بداخلهم عندما يكون شاب في مكتمل حياته ولا يحصل على عمل أو وظيفة حتى يبدأ بها حياته فسوف أسعى جاهدة لكي احقق لهذا الشباب وظائف بأذن الله ..كما أتمني أن أقوم بتنمية شرق القناة ووادي التكنولوجيا وتخصيص فرص عمل لأبناء المحافظة من خلالهم .

نسبة نجاحك

أنا لا اقل مستوي وشعبية عن باقي المرشحات وان وجودي من ضواحي الإسماعيلية مركز القنطرة شرق وخصوصا أن القنطرة لم تمثل منذ 20 سنه وهذه فرصة بزيادة مقعدين لمحافظة الإسماعيلية وان شاء الله سوف تحظي القنطرة شرق بأحدي هذه المقاعد .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مروة صابر يوسف اصغر مرشحة لكوته المرأة فئات من القنطرة شرق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القنــــــــطرة شـــــــــرق :: القنطرة شرق في ذاكرة التاريخ :: أخبار مدينة القنطرة شرق-
انتقل الى: